موعد مباراة فرنسا القادمة والأوروغواي في دور الربع النهائي من كاس العالم 2018

ننشر لكم موعد مباراة فرنسا واوروجواي القادمة في مباريات دور الثمانية من كاس العالم 2018، وهي المواجهة التي ينتظرها العديد من محبي كرة القدم العالمية ومتابعي المونديال الروسي  هذه الأيام، كما سنقدم لكم التوقيت والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة فرنسا القادمة ضد اوروجواي

جاء في جدول مباريات دور الربع النهائي من كاس العالم أن موعد أول مباريات دور ال 8 بين المنتخب الفرنسي ومنتخب الأوروغواي المتأهل على حساب البرتغال  ليكون يوم الجمعة الموافق ل 6 يوليوز 2018.

وستنطلق مشاهدة مباراة فرنسا واوروجواي المقبلة ابتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش العالمي، والذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1 ، وسنقدم لكم اسم معلق اللقاء مع اقتراب انطلاق المباراة فتابعونا على موقع كورة حصري.

كما يعرف الجميع أن المنتخب الفرنسي تأهل على حساب منتخب الأرجنتين بعد الفوز على زملاء ميسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي المقابل تأهل منتخب الأوروغواي على حساب منتخب البرتغال بعد نهاية اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.