ريال مدريد في مهمة صعبة أمام أياكس بالأبطال

كورة حصري _المباراة الثالثة ضمن اسبوع الإثارة المدريدي ستكون في بلاد التوليب مع اياكس امستردام ، الفريق الملكي يدخل اللقاء بمعنويات عالية ،فوز في الديربي جعل الدوري ضمن الطموحات ،ولقاء في بطولته المحببة مع فريق اعتاد الخسارة من الملوك ، كل ذلك يرجح كفّة الملكي اليوم .

 

ريال مدريد لم يقدّم بالمجموعات المستوى المطلوب على الرغم من تصدره ، وكانت خسارتيه من سسكا موسكو متذيل الترتيب نقطة سوداء للفرق الابيض ، سيعتمد اليوم على ثلاثي الوسط المتوهّج مودريتش وكروس ومعهم كاسيميرو بالاضافة لبنزيما الذي يقدّم افضل فتراته منذ زمن طويل وذلك لحسم التاهل.

 

اياكس بدوره سيسعى لاستغلال الارض للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالبطولة ،حيث لم يخسر خلال 12 مباراة له في الابطال هذا الموسم بين تصفيات ومجموعات ، لكنه يصطدم بواقع المربتك .. ففريق الفك “لقب النادي” حقق فوزاً واحداً فقط في اخر 4 مباريات محلية ،وسيستضيف ريال مدريد بعد ان مني بخسارة من هيراكليس الميلو عن طريق السوري محمد عثمان.

 

التشكيلة التي قد يبدأ بها سولاري ستضم : كورتوا بحراسة المرمى .. في الدفاع سيكون مارسيلو وكارفخال كظهيرين .. راموس وناتشو كقلبي دفاع “في حال عدم تعافي فاران من الانفلونزا” وامامهم كاسيميرو .. سنجد في الوسط ايضاً كروس ومودريتش.. يتقدمهم فينيسوس وفاسكيز وبنزيما .. مع امكانية اقحام بيل.