قمة دوري الأبطال اليوم باريس سان جيرمان ضيفلاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد

كورة حصري _تعود ليالي الأبطال الساحرة إلى أولدترافورد مساء اليوم الثلاثاء حيث يستقبل مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان في قمة مثيرة تتطلع إليها جميع الأنظار ، لحساب ذهاب دور الـ 16 من البطولة الأقوى في أوروبا على مستوى الأندية.

 

مانشستر يونايتد والذي يواصل انطلاقته الصاروخية تحت قيادة سولشاير بدون أي هزيمة في 11 مباراة وتعادل وحيد سيسعى إلى تأكيد صحوته واستغلال فترته الممتازة للحصول على نتيجة حاسمة في أولدترافورد تضع له قدماً في ربع النهائي الذي لم يصل له منذ موسم 2013/2014 !

 

أولي سولشاير سيخوض أول مباراة في تاريخه كمدرب في دوري الأبطال ولكن الأمر لن يكون غريباً على صاحب هدف الفوز القاتل في البطولة عام 99 للشياطين الحمر.

 

من جانبه بطل فرنسا باريس سان جيرمان سيسعى لتخطي عقدة دور ال16 في الموسمين السابقين ولتأكيد قوته خارج الدوري الفرنسي حيث سيسعى الفريق الذي يفتقد لخدمات اثنين من أهم نجومه نيمار وكافاني إلى تحقيق نتيجة ايجابية في أولدترافورد وسط السجل السيئ للفريق في انجلترا بفوز وحيد من 10 زيارات والأداء الغير المقنع للفريق مؤخراً رغم النتائج الجيدة.

غيابات مانشسر يونايتد وباريس سان جيرمان

بالنسبة لغيابات المان يونايتد فيغيب دارميان وفالنسيا وروخو عن المباراة فيما يتوقع غياب كل من نيمار وكافاني ومونييه للباريسيين فيما تحوم الشكوك حول مشاركة فيراتي العائد من الإصابة مؤخراً.

في التشكيلة الأساسية المتوقعة للشياطين دي خيا سيكون حارس الشباك كالعادة فيما يتوقع مشاركة شاو ويونغ على الأطراف مع عودة ليندلوف إلى مركزه في قلب الدفاع إلى جانب بايي الذي يتوقع أن يعتمد سولشاير على سرعته في ايقاف مبابي كما سيشارك ثلاثي خط الوسط الذهبي هيريرا وبوغبا وماتيتش كالعادة فيما يتوقع عودة كل من راشفورد والجيد في الضغط لينجارد إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب الفرنسي المتألق مارسيال.

برأيك من هو المرشح الأبرز لحسم موقعة اليوم