مانشستر يونايتد على بعد رقم قياسي جديد أمام فولهام بالبريميرليج

كورة حصري _بعد الفوز المهم على ليستر سيتي يرحل المان يونايتد إلى ملعب كرافين كوتيج لمواجهة فولهام في الجولة 26 من منافسات البريمييرليج.

 

مواجهة ستكون الأخيرة للمان يونايتد قبل سلسلة مواجهات صعبة جداً ومزدحمة في الدوري والأبطال ،وسيحاول الشياطين الحمر بعد حصوله على المركز الخامس إلى مواصلة التقدم للظفر بالمركز الرابع بالفوز بهذه المباراة وإكمال سلسلة 11 مباراة بدون هزيمة تحت قيادة سولشاير.

 

من جانبه فولهام والذي يحتل المركز 19 في جدول الترتيب خاسراً في أربعة من آخر 5 من مباريات من الممكن أن لا يكون خصماً سهلاً كما يبدو حيث يقاتل الفريق لمحاولة الخروج من منطقة الهبوط وسيحاول الخروج بأي نقطة أمام الشياطين خصوصاً أن المباراة في أرضه حيث انتصر في مباراتين من آخر ثلاث مباريات.

 

بالنسبة للغيابات فيتوقع غياب دارميان وفالنسيا عن المباراة فيما عاد روخو للتدريبات ولكن من غير المتوقع مشاركته في المباراة.

في التشكيلة الأساسية دي خيا حارس الشباك كالعادة فيما يتوقع مشاركة شاو ويونغ على الأطراف وجونز المجدد عقده حديثاً وليندلوف كقلبي دفاع كما يتوقع استمرار هيريرا في التشكيلة في خط الوسط إلى جانب كل من بوغبا وماتيتش فيما يتوقع مشاركة مارسيال و راشفورد ولوكاكو في المقدمة.

 

وسيدخل مانشستر يونايتد مواجهه فولهام اليوم وهو على بعد خطوة من تحقيق أرقام قياسية جديدة تحت قيادة المدرب النرويجي اولي سولشار ، سنزكرها في السطور التالية.

 

– مانشستر يونايتد بدون هزيمة في آخر 10 مباريات ضد فولهام في البريمييرليج (انتصر 8 وتعادل 2).

– مانشستر يونايتد بدون هزيمة في 10 مباريات تحت قيادة سولشاير في جميع المسابقات :
سجل 25
واستقبل 7
حقق 4 كلين شيت

– مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز السادس على التوالي خارج الأرض في جميع المسابقات لأول مرة منذ 2009.

– فولهام خسر في 22 من آخر 23 لقاء مع فرق التوب 6 في البريمييرليج (تعادل 1 ) وخسر هذا الموسم جميع مواجهاته الثمانية ضدهم بمجموع 25-5

– مدرب فولهام كلاوديو رانييري انتصر في مباراتين فقط في 13 مواجهة أمام مانشستر يونايتد (تعادل 6 وخسر 5 ) خاسراً آخر ثلاث مباريات على التوالي.