ماذا تغير في ريال مدريد وبرشلونة منذ آخر كلاسيكو بالكأس؟

كورة حصري _ يستعد ريال مدريد لمواجهه برشلونة الأربعاء المقبل ، في ذهاب كأس ملك إسبانيا ، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب الكامب نو ، في تمام الساعة الـ 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة ينتظرها الكثيرون ، حول الحالم ، لما تحملة من اثارة وندية وتشويق ، وسوف نرصد معكم خلال التقرير التالي، أبرز التغييرات التي طرأت على الفريقين منذ آخر مواجهة بالكأس.

 

القيادة الفنية نهائي 2014، كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والذي رحل عام 2015 منصبه، بينما يتولى حاليًا الأرجنتيني سانتياجو سولاري المسؤولية الفنية.

 

وفي برشلونة كان الأرجنتيني جيراردو مارتينو المدير الفني للبارسا، والذي رحل بنهاية هذا الموسم، فيما يقود البارسا حاليا إرنستو فالفيردي.

 

رونالدو وميسي لن يُشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نهائي 2014، حيث كان يُعاني من إصابة الركبة، وأيضًا لن يتواجد هذا العام بعد رحيله الصيف الماضي عن صفوف الميرينجي إلى يوفتوس الإيطالي. ، بينما كان ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية لبرشلونة آنذاك، وخاض المباراة حتى النهاية، وحاليًا قائد الفريق الكتالوني، ومن المنتظر يشارك أيضا المباراة المقبلة.

 

التشكيلة الأساسية حدثت تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريقين منذ هذه المباراة، وهناك لاعبين ريال مدريد شاركوا كأساسيين  في الكلاسيكو الأخير بالكأس، ويتواجدون حاليا.