ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي 1/0

مانشستر يونايتد يعود من الكينج باور ستاديوم بانتصار صعب ومهم أمام ليستر سيتي بهدف نظيف ، مباراة شهدت أداء جيد في ملعب صعب للمان يونايتد مع تألق دي خيا الذي أمن الثلاث نقاط للشياطين ليرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 48 نقطة في المركز الخامس.

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

شوط أول بدأه المان يونايتد بقوة ومحاولاً فرض سيطرته منذ البداية والتسجيل مبكراً وصنع عدة فرص عبر راشفورد قبل أن يأتي الهدف عبر راشفورد أيضاً في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة بوغبا المثالية.

بعد الهدف حاول ليستر الضغط للتعديل ليصنع العديد من الفرص أبرزها من جهة يونغ السيئة دفاعياً لكن أي منها لم يشكل خطورة على مرمى دي خيا فيما حاول المان يونايتد الاعتماد على المرتدات التي لم تفلح في فك دفاعات ليستر لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين بهدف وحيد.

 

الشوط الثاني بدأه ليستر ضاغطاً بقوة صانعاً فرص أبرزها عبر تسديدة خطيرة لماديسون أبعدها دي خيا ببراعة ليرد المان يونايتد بتسديدة جانب القائم من جانب راشفورد قبل أن يواصل ليستر ضغطه ويصنع فرصة خطيرة جداً عبر مقصية من فاردي في الدقيقة 60 تصدى لها دي خيا على مرتين ببراعة .

 

ضغط ليستر تواصل ولكن دفاع المان يونايتد بقي صامداً مدعوماً بالأخطبوط دي خيا الذي تصدى للعديد من الكرات أبرزها حرة خطيرة سددها رشيد غزال ، كما واصل المان يونايتد مرتداته محاولاً تعزيز النتيجة ليصنع فرصتين خطيرتين عبر البدلاء لوكاكو ومارسيال ولكن تألق شمايكل أيضاً منع اليونايتد من التسجيل، وينتهى اللقاء لصالح سولشاير ورجاله بهدف نظيف.

أرقام من اللقاء :

مانشستر يونايتد يحقق الفوز الخامس على التوالي خارج الأرض في جميع المسابقات لأول مرة منذ 2012 تحت قيادة السير أليكس.

مانشستر يونايتد يواصل سلسلة 10 مباريات بدون هزيمة تحت قيادة سولشاير  :
سجل 25
واستقبل 7
حقق 4 كلين شيت

ماركوس راشفورد سجل +10 أهداف في جميع المسابقات للمان يونايتد للموسم الثالث على التوالي .

منذ أول مباراة له في البريمييرليج في 2016 ماركوس راشفورد سجل أهداف للفريق في المسابقة أكثر من أي لاعب آخر (26).

بول بوغبا هو أول لاعب للمان يونايتد يساهم في 20 هدف في الدوري والأبطال هذا الموسم 11 هدف ، 9 اسست.

 

ماركوس راشفورد سجل في 4 مباريات متتالية في البريمييرليج خرج الأرض حتى الآن.

 

بسن 21 سنة و 95 يوماً، ماركوس راشفورد يصبح ثاني أصغر لاعب يصل إلى 100 مباراة في تاريخ مانشستر يونايتد في البريميرليج بعد راين جيجز (21 سنة و74 يوم).