التاريخ ينحاز لريال مدريد قبل موقعه الافيس

كورة حصري _ قبل ايام من كلاسيكو الكأس ، سيستضيف ريال مدريد اليوم آلافيس الذي يقدم احد افضل مواسمه في الليجا ،الفريق الملكي لديه فرصة لتقليص الفارق بالدوري واعادة احياء الامل  في المنافسة على اليجا ،بالوقت نفسه فهو مجبر على ضمان سلامة جميع لاعبيه والحفاظ على لياقتهم .

 

ريال مدريد والذي فرغت عيادته من المصابين اخيراً  ، حقق الفوز في 6 من اخر 7 مباريات في الدوري والكأس يقدم خطي الوسط والهجوم فيه مستوى جيد جداً ، فالبدلاء فاسكيز وفينيسوس اظهرا قتالية ومستوى رائع بالوقت الذي استعاد كاسيميرو وكروس ومودريتش انسجمهم المعتاد ، سيتوجب عليه الفوز باقل الاضرار امام احد الفرق العنيدة في هذا الموسم.

 

الفريق الباسكي أخفق بتحقيق الفوز في اخر 3 مباريات له سيحاول ايقاف جبروت الملكي وهز كيانه قبل موقعة الكلاسيكو ، ودافعه هو ثلاث نقاط قد ترفعه للمركز الخامس.

التشكيلة التي قد يبدأ بها سولاري ستضم : كورتوا بحراسة المرمى .. في الدفاع سيكون مارسيلو وكارفخال كظهيرين .. راموس وناتشو كقلبي دفاع.. يتقدمهم كاسيميرو وسيبايوس و كروس وامامهم بيل وفينيسوس و بنزيما .

 

تلاقى الفريقان 27 مرة بالدوري  حقق ريال مدريد الفوز 20 مرة .،تعادلا 5 مرات فيما حقق ديبورتيفو 3 مرات اخرها في ذهاب الموسم .. سجل ريال مدريد 47 هدف وتلقى 13 هدف فقط.

الافيس حقق فوز وحيد في البيرنابيو وكان ذلك في عام 2000 .

ريال مدريد يسعى لتسجيل فوزه الرابع على التوالي .. لأول مرة منذ سنة كاملة.

ريال مدريد سيحاول تحقيق الكلين شيت الثامن هذا الموسم .. معادلاً اتلتيكو مدريد كأكثر الفرق حفاظا على مرماها في الليغا “الا ان نجح اتلتيكو بالخروج بدون تلقي اهداف.

الافيس حقق 14 نقطة في مباريات بدأها بتلقي هدف في مرماه .. وهو الرقم الاعلى في الليغا.

ريال مدريد ثالث الترتيب برصيد 39 نقطة .. سجل 34 هدف وتلقى 26

 آلافيس بالمركز السادس برصيد 32 نقطة .. سجل 22 وتلقى 24

 

قائمة ريال مدريد المستدعاه لمواجهه الافيس شهدت 7 غيابات ، أبرزهم كروس ، فاران ، كارفخال ، إبراهيم دياز.