بيريز هو سبب بقاء بنزيما في ريال مدريد

في كل سوق انتقالات يكون مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما على وشك الرحيل ، بسبب الكم الهائب من الانتقادات التي تلحق به ، لكن تألق اللاعب في مباريات الحسم ، ومساعدة زملائه تجبر فلورينتينو بيريز رئيس الفريق الملكي الإبقاء عليه.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة ماركا  إذا كان بنزيما لا يزال في ريال مدريد ، فذلك بسبب فلورنتينو بيريز.

وتابعت الصحيفة الموالية لريال مدريد ” العربة اصبحت ممتلئه بمؤيدين جدد حديثي الولادة لكريم بنزيما هؤلاء الذين ضحكوا وسخروا منه قبل اشهر اصبحوا الأن مع كرة القدم الذي يقدمها ريال مدريد تحت قيادة المهاجم الفرنسي الرقم 9 بروح 10 ،  السفينة التي كانت قد اقتربت من الغرق مرة أو مرتين ، ولكن دائما ما كان فلورنتينو بيريز يدافع عن استمرارية بنزيما في النادي.

 

‏وتابعت أن  الرئيس لطالما كان مقتنعاً بأهميته ، والآن يقوم بنزيما بإقناع الجميع ، من معجبيه إلى أكبر منتقديه والان يجب على مدريد أن تشكر بيريز على موقفه هذا.

بنزيما أظهر للجميع ضد جيرونا بُعدًا جديدً وماذا يمكنه ان يفعل ، مما يثبت قدرته على فعل أشياء يعتقد الكثيرون أنه لا يستطيع القيام بها.

‏وأختتمت ماركا  أن  اللوس بلانكوس يستعيدون افضل مستوايتهم ، وهذا افضل وقت لعودة دوري الأبطال ،كما ان الفريق في الدور نصف النهائي من كأس الملك ، ولا يزال هناك وقت لإنقاذ شيء في الليجا.