سواريز : سنقاتل من اجل الثلاثية .. نيمار مفتاح الفوز على ليون

تحدث الهداف الأرجواني لاعب برشلونة الإسباني لويس سواريز عن حالة الفريق ، وعن طمحات اللاعبين هذا الموسم ، بالاضافة إلى موقعة ليون الفرنسي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال سواريز ”  سنقاتل من اجل الثلاثية ، هذا التزام برشلونة دائما ، نحن بصدارة الدوري بالفعل وبنصف نهائي كأس الملك و بدوري الأبطال نملك الحظوظ كاملة مع الخبرة لعدم تكرار الأخطاء، يشير لسقوطهم المتكرر بدور الـ 16 من دوري الأبطال ، وأخرهم كانت أمام روما الموسم الماضي.

 

وعن احتمال وقوعهم مع ريال مدريد بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا أشار ” ريال مدريد بنصف النهائي او النهائي لا أهتم ابدا .. نرحب بهم ايا كان ، نريد ان نكون البطل وهذا يتطلب هزيمة الجميع .


وأكد هداف ليفربول السابق أنهم سعداء جدا مع فالفيردي المدير الفني للفريق ، هو يعطي الثقة لجميع اللاعبين و مستعد للحديث مع الجميع ، كما أننا سعداء بطريقة إدارته للفريق ، لأنه ليس من السهل في اوقات ان يكون هناك هذا العدد من اللاعبين بمستوى عالي و الجميع سعيد .

 

وعن مواجهه برشلونة أمام ليون الفرنسي في دور الـ 16  بدوري أبطال أوروبا قال ” اعلم ليون يلعب 3-5-2 ،فريق قوي جدا بالمرتدات ، في الأبطال مستواهم مختلف ، قدموا مباريات رائعة امام السيتي ، المباراة لن تكون سهله مثل ما يعتقد البعض.

 

وتابع ”  نملك صديقنا نيمار سيخبرنا عن نقاط ضعف وقوة ليون ، هو يلعب في الدوري الفرنسي منذ موسمين ، وليعلم مستويات الفرق هناك.