إليكم موعد مباراة الاهلي وحوريا الغيني القادمة في مباراة العودة من مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، حيث ميعاد وموعد مباراة الاهلي القادمة ضد حوريا كونكري في الإياب ستجري في الجمهورية المصرية، مما يزيد من إمكانية تحقيق المارد الأحمر نتيجة الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي، كما سنعرض عليكم بجانب موعد مباراة الاهلي وحوريا القادمة في لقاء العودة القنوات الناقلة للمباراة وكل تفاصيل تلك المواجهة.

هذا وقبل موعد اللقاء كانت نتيجة مباراة الاهلي وحوريا في لقاء الذهاب انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، مما يجعل موعد مباراة الاهلي في العودة بمصر، يدخلها ممثل الكرة المصرية وهو الأقرب من التأهل إلى دور الأربعة حيث يكفيه الفوز بأية نتيجة، لكن في نفس الوقت الأمر ليس بسهل حيث في حالة تسجيل الفريق الغيني في مرمى الاهلي سوف يصعب الأمور على لاعبي القلعة الحمراء.

موعد مباراة الاهلي وحوريا الغيني القادمة

من المنتظر أن يكون ميعاد مباراة الاهلي وحوريا كونكري في مواجهة العودة بمصر يوم السبت الموافق ل 22 سبتمبر 2018 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا بث مباشرة يلا كورة في تمام الأوقات التالية في الأسفل.

19.00 بتوقيت غرينتش.

20.00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

21.00 بتوقيت مصر المحلي.

22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة وحوريا مباشرة في الإياب يوم السبت 22-9-2018، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القناة الناقلة لدوري الأبطال حصريا في الوطن العربي فضائيا.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا مجانا، ستكون هي القناة المصرية الأرضية المفتوحة، وفي حالة تواجد جديد سنقدمه لكم فتابعونا على موقع كورة حصري مباريات اليوم.

المصدر: موقع كورة حصري