حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس بصفة رسمية
نجم الريال كريستيانو رونالدو لن أصبح مدربا

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس ننشرها على موقع كورة حصري، وذلك ضمن فقرة تغطية اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2018 في الدوريات الاوروبية الكبيرة، وذلك بعد ان أشعلت هذه الصفقة مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا جماهير النادي الملكي ريال مدريد، حيث نوفر متابعة تفاصيل انتقال رونالدو الى يوفنتوس.

ففي البداية نود الاشارة إلى ان حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس مجرد إشاعات صحفية لا اساس لها من الصحة بصفة نهائية، وان اللاعب لازال يعتبر لاعبا في نادي ريال مدريد الإسباني، وان ماتم نشره على جميع الصحف الرياضية العربية والاوروبية مجرد إشاعات وأخبار سوق انتقالات فقط.

حيث اكد ريال مدريد على موقعه الرسمي وفي بيان عام أن اللاعب لازال مرتبط بعقد رسمي مدته ثلاثة سنوات مع النادي الملكي، وان قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هي 1000 مليون يورو أي مليار يورو بالعملة الاوروبية الموحدة.

كما اشارت ادارة النادي الملكي انها بالفعل تلقت عرض رسمي من فريق يوفنتوس الايطالي للتوقيع مع النجم البرتغالي هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو فقط، وهو العرض الذي رفضه النادي الملكي واكد ان كريستيانو رونالدو لازال لاعبا في ريال مدريد.

وتجدر الاشارة الى ان العديد من الصحف الرياضية في اسبانيا، كانت قد اكدت قبل يومين أن كريستيانو رونالدو يرغب في ترك النادي الملكي والانتقال إلى الدوري الايطالي وتحديدا الى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، وكان هناك اجتماع بين المدير الرياضي في ريال مدريد ووكيل اعمال اللاعب خورحي مينديز، والذي اكدت فيه ادارة النادي الملكي ان سعر انتقال كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس لن يكون باقل من 1000 مليون يورو، وان جميع الاخبار التي تم تداولها في الايام الماضية عن تخفيض سعر اللاعب لا اساس لها من الصحة.