بعد إقصاء المنتخب البرتغال من مباريات كاس العالم في الدور الثاني، أعلنت اليوم العديد من الصحف الإيطالية أن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو قريب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في الموسم الكروي المقبل 2018/2019، وفي نفس الوقت لم تنفي الصحف الإسبانية القريبة من البيت الملكي الأمر.

حيث أعلنت صحيفة “توتو سبورت الايطالية”، أن نجم الريال مدريد الدون رونالدو قريب من الانتقال إلى صفوف السيدة العجوز نادي يوفنتوس الإيطالي، ليدعم بذلك تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن أدارة الفريق الإيطالي توصلت مع اتفاق مع الدون من أجل الانتقال إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وأكدت الصحيفة انه تما الاتفاق على راتب سنوي للنجم البرتغالي يصل إلى 30 مليون يورو، والعقد لمدة أربعة سنوات إلى غاية 2022.

وفي المقابل أعلنت صحيفة “مارك الإسبانية” أن مستقبل رونالدو مع ريال مدريد غامض، وفي نفس الوقت اليوفي مستعد من أجل التوقع  مع الدون البرتغالي.

وأكدت صحيفة مارك أن تخفيض الشرط الجزائي للمهاجم رونالدو من طرف إدارة ريال مدريد، قد يكون بمثابة فتح الباب للاعب من أجل مغادرة الفريق الملكي في الصيف الحالي.

ومما يزيد من إمكانية انتقال رونالدو إلى يوفنتوس هو حب جماهير اليوفي للاعب والكل يتذكر دور النصف النهائي من دوري الأبطال، حيث قامت الجماهير الإيطالية بالوقوف والتصفيق  للنجم البرتغالي رونالدو بعد تسجيل في مرمي بوفون.