ننشر موعد مباراة فرنسا واوروجواي القادمة، والتي سوف تكون بين المنتخبين ضمن مواعيد مباريات ربع نهائي كاس العالم 2018، اللقاء الاول الذي سوف يجمع المنتخبين في دور الثمانية من البطولة المقامة في الاراضي الروسية، وذلك بعد ان نجح الطرفين من تجاوز دور الستة عشر والتاهل رسميا، ليبحث في موعد فرنسا واروجواي القادمة المنتخبين على تحقيق التاهل والفوز من اجل مواصلة مشوار المنافسة على لقب المونديال، خصوصا المنتخب الفرنسي الذي يعتبر من المنتخبات المرشحة للوصول الى موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018 والتتويج باللقب الاغلى للمرة الثانية في تاريخها وتكرار أنجاز سنة 1998 التاريخي.

حيث سوف يكون موعد مباراة فرنسا واوروجواي القادمة بعد ان كان المنتخب الفرنسي هو السباق إلى حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية من المونديال، وذلك بعد الفوز في ثمن نهائي البطولة على حساب منتخب الارجنتين بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، ونجح بذلك رفقاء جريزمان وامبابي من الاطاحة برفقاء ليونيل ميسي والكون اجويرو في هذه البطولة التاريخية.

أما منتخب اوروجواي فسوف يكون في موعد مباراة فرنسا واوروجواي القادمة في ربع نهائي المونديال أمام انجاز تاريخي، وسوف يكون مطالبا بالإستمرار على نفس المنوال الذي لعبه هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن في ثمن نهائي البطولة من الفوز على المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تمكن رفقاء لويس سواريز واديسون كافاني من قيادة منتخب بلاده الى التأهل.

توقيت مباراة فرنسا واوروجواي في كاس العالم

الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن خلال عمله على برمجة مواعيد مباريات ربع نهائي كاس العالم في الاراضي الروسية، اعلن ان موعد مباراة فرنسا واوروجواي في دور الثمانية من المونديال، سوف يكون يوم الجمعة 6 يوليو 2018 الجاري في العاصمة موسكو، حيث سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية وفي الساعة 16.00 بتوقيت القاهرة مصر.

في حين أن اسم القناة الناقلة لمباراة فرنسا واوروجواي مباشر، سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، والتي سوف تذيع اللقاء هذا من خلال شاشة بي ان ماكس bein sport max 1 وأيضا max2، في حين انها لم تكشف بعد عن هوية ملعق مباراة فرنسا واوروجواي القادمة في المونديال عزيزي القارئ.

وتجدر الاشارة الى ان مجريات مباراة فرنسا اوروجواي القادمة سوف تعرف غياب النجم الكبير ولاعب باريس سان جيرمان اديسون كافاني، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الفريق الاخيرة ضد البرتغال حيث خرج مصابا في الشوط الثاني من اللقاء متأثرا بإصابة على مستوى الكاحل.

نتيجة المباراة

انتهت نتيجة مباراة فرمسا واوروجواي اليوم في ربع نهائي مباريات كاس العالم 2018 بفوز المنتخب الفرنسي بنتجة هدفين دون رد، سجلهم كل من المدافع فاران أولا والهدف الثاني جاء عن طريق المهاجم كريزمان.

ليكون بذلك المنتخب الفرنسي أول المتأهلين إلى مباريات نصف نهائي كـأس العالم 2018، وسيواجه منتخب الديوك المتأهل من مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم.

شاه من هنا:موعد مباراة فرنسا القادمة ضد بلجيكا أو البرازيل.