إنتهت نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم 1-3-2018 في الدوري الإنجليزي

في تحديث جديد إليكم نتيجة المباراة في الأسفل،  بعد نهاية متابعة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي حيث متابعة لقاء السيتي وأرسنال مباشر بعد قليل سيجمع الفريقين  على ارضية ملعب أستاذ الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

نتيجة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

إنتهت نتيجة اللقاء في الشوط الأول من المباراة بتقدم المان سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

في الشوط الثاني من المباراة لم تعرف النتيجة جديد، لتنتهي الأمور بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد.

قم بمشاركة الموضوع من أجل الدعم وشكرا.

…………………………………………………………………

إليكم تفاصيل موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي القادمة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الجارى، وسيكون موعد اللقاء هو يوم الخميس الموافق ل 1 مارس 2018، والتي يستقبل من خلالها نادي ارسنال السيتي على أرضية ملعب الإتحاد في العاصمة الإنجليزية لندن، وفي واحدة من اهم مباريات الدوري هذا الأسبوع في الجولة الثامنة والعشرون.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي وارسنال يوم غد الخميس 1-3-2018، سيكون إبتداء من الأوقات التالية في الأسفل على موقع كورة حصري.

19.45 بتوقيت غرينتش العالمي ولندن والمغرب

20.45 بتوقيت الجزائر وتونس

21.45 بتوقيت القاهرة وسوريا

22.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد

23.45 بتوقيت الإمارات وعمان

أما القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشرة يوم الخميس، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث اللقاء المعلق علي محمد علي.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

فقبل موعد اللقاء يتواجد فريق المان سيتي في المركز  الأول من ترتيب الدوري برصيد 72 تقطة، جمعها فريق مدينة مانشستر بعد تحقيق نتيجة الفوز من خلال المباريات الماضية في ثلاثة وعشرون مباراة والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى الان في لقاء واحد.

وفي الطرف الأخر يدخل الفريق اللندني أرسنال  لقاء السيتي الخميس، وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة وأربعين نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات، وإنهزم الى الأن في ثمانية مباريات.

فقبل لقاء يوم الخميس في الدوري، كان الفريقان تقابل في لقاء نهائي كاس الرابطة الإنجليزية 2018، والتي تمكن من خلالها فريق المان سيتي من تحقيق نتجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ليتوج بذلك بلقب الكاس.