ملخص نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي امس في دوري الابطال

 

انتهت رسميا نتيجة ملخص مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن النادي الكتالوني من الفوز على ملعبه وبين جماهيره في استاد الكامب نو مقاطعة كتالونيا بثلاثة اهداف مقابل صفر، ويتمكن البلوجرانا من التأهل والوصول إلى موعد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 هذا الموسم، بعد أن كانت نتيجة ماتش الذهاب في إنجلترا قد انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف لكلا الفريقين.

حيث أهداف نتيجة ملخص مباراة برشلونة وتشيلسي امس سجلها لصالح النادي الكتالوني في هذه المباراة، كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 3 وأيضا في الدقيقة 63، بالإضافة إلى اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

………………..

في تحديث جديد للموضوع إليكم تقرير عن مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء 14-3-2018 في مباراة العودة من مباريات دور ال 16 من البطولة الأوروبية، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا، وكانت نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي في الذهاب انتهت بهدف مقابل هدف.

مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

في هذه الفقرة إليكم فيديو متابعة لقاء البرسا واليلوز بث مباشرة في الإياب.

  • شارك البث من اجل الدعم وشكرا

توقيت متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

  • 19.45 بتوقيت غرينتش ولندن
  • 20.45 بتوقيت تونس والجزائر
  • 21.45 بتوقيت مصر
  • 22.45 بتوقيت السعودية والدوحة
  • 23.45 بتوقيت أبوطبي

………………………………………………………………………………………..

تفاصيل مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت الان نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي امس ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، وذلك في العاصمة الإنجليزية لندن على أرضية إستاد الستامفورد بريدج معقل البلوز، ليتاجل الحسم بين الفريقين في إستاد الكامب نو بعد ثلاثة اسابيع من الان.

حيث نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي امس انتهت في الجولة الاولى من مجريات اللعب بالتعادل السلبي بدون اهداف، وفي الشوط الثاني تمكن اصحاب الأرض من افتتاح نتيجة اللقاء وذلك بواسطة اللاعب البرازيلي ويليام بورخيس داسيلفا في الدقيقة 62.

ولكن البرسا تمكنوا من العودة في اللقاء بعد خطأ دفاعي للاعبي البلوز، لتصل الكرة إلى اندريس انيستا الذي مرر الكرة إلى ليونيل ميسي الذي احرز هدف التعادل في الدقيقة 75 ويتأجل الحسم بين الفريقين إلى غاية لقاء الإياب في الكامب نو بين الفريقين.