انتهت نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا في الشوط الأول من اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة هدف مقابل هدف بين المنتخبين، وجا أول أهداف مباراة اليوم بين الطرفين عن طريق المهاجم جريزمان  في الدقيقة 13 من المواجهة من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة 41 من اللقاء سجل ألاعب دي ماريا أول أهداف الأرجنتين في مرمى فرنسا اليوم وهو هدف التعادل في لقاء اليوم، لتنتهي نتيجة أهداف الارجنتين وفرنسا في الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل هدف بين المنتخبين.

ومع بداية شوط المواجهة الثاني سجل اللاعب ميركادو ثاني أهداف الأرجنتين اليوم في حدود الدقيقة 48 من المباراة، وفي تمام الدقيقة 58 تمكن المنتخب الفرنسي من تعديل نتيجة اللقاء عن طريق اللاعب بافراد.

وفي الدقيقة 63 من المباراة المثيرة تمكن المنتخب الفرنسي من التقدم من جديد عن طريق اللاعب الشاب مبامبي في الدقيقة 64 من اللقاء.

وبعدها بأربعة دقائق سجل مبامبي هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع من أهداف المنتخب الفرنسي اليوم، لتصبح الأمور تشير إلى تقدم الديوك على التانجو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي الدقيق 93 من اللقاء سجل اجو يرو هدف الأرجنتين الثالث، لتنتهي المباراة بتأهل المنتخب الفرنسي إلي الربع النهائي بعد الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة على التانجو.

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين الآن

شارك من اجل الدعم وللعودة إلينا اكتب في جوجل كورة حصري.