التخطي إلى المحتوى

كشف مجلس ادارة نادي برشلونة عن موعد انتخابات برشلونة الرئاسية المبكرة، والتي تم الإعلان عنها رسميا بعد خروج الفريق من مباريات دوري ابطال اوروبا بفضيحة كروية كبيرة ضد بايرن ميونخ الالماني، بالإضافة إلى خروج الفريق بموسم صفري كامل فشل فيه النادي الكتالوني في التتويج بأي لقب هذا الموسم بعد أن فقد المنافسة على لقب الدوري وكاس الملك ودوري ابطال اوروبا.

صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أعلنت على موقعها الالكتروني أن موعد انتخابات برشلونة الرئاسية سوف يكون يوم 15 مارس 2021 القادم على بعد سبعة اشهر تقريبا من الان حسب مااعلن عنه مجلس ادارة الفريق الذي انعقد في المدينة الرياضية يوم امس الثلاثاء.

اما عن مصير الفرنسي ايريك ابيدال والذي يتولى حاليا مهمة المدير الرياضي في الفريق، فإنه الى حدود الساعة مزال مستمرا في منصبه وسوف يتولى مهمة المدير الرياضي ولكن بصلاحيات أقل، رغم أن الموندو ديبورتيفو اعلنت انه من المتوقع اقالة ابيدال خلال الايام القليلة القادمة.

اما رئيس الفريق الكتالوني السيد بارتوميو فسوف يستمر في منصب رئيس النادي حاليا، وذلك إلى غاية الانتخابات يوم 15 مارس 2021 القادم، كما أن بارتوميو سوف يعلن ترشيحه للإنتخابات القادمة وسوف ينافس على فرصه في العودة إلى رئاسة الفريق رغم انه لايحظى حاليا بشعبية كبيرة وذلك بسبب الأوضاع التي أصبح عليها النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *