التخطي إلى المحتوى

ننشر اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم السبت ضمن ختام مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2020، اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين في العاصمة البرتغالية لشبونة،حيث سوف يبحث الفريقين على الفوز والتأهل إلى مباريات النصف النهائي ومواجهة نادي بايرن ميونخ في الدور القادم والذي حقق الفوز يوم أمس على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة تاريخية.

مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية أعلنت رسميا ان معلق مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم سوف يكون الكابتن والمعلق التونسي عصام الشوالي، والذي سوف يعمل على متابعة هذه القمة الإنجليزية الفرنسية من العاصمة القطرية الدوحة وذلك من خلال شاشة قناة بي ان سبورت bein sports hd 1 القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليون مجانا.

الكابتن التونسي عصام الشوالي سوف يكون معلق مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم السبت 16 اغسطس 2020 وذلك إبتدءا من الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة مصر وفي الساعة 22.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس في شمال افريقيا.

ونود التذكير ان هذه المباراة بعد ان تمكن الفريق الفرنسي نادي ليون من تجاوز عقبة نادي يوفنتوس الإيطالي، في حين ان مانشستر سيتي فكان قد حقق الفوز على حساب نادي ريال مدريد في الدور الثاني من مباريات دوري ابطال اوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *