التخطي إلى المحتوى

Kora7sty.com — ننشر حقيقة ايقاف اجوريرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تصرفه ضد حكمة مباراة فريقه يوم أمس ضد أرسنال في مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب الإتحاد، وهي المباراة التي إنتهت بفوز المان سيتي بهدف مقابل صفر على حساب المدفعجية.

الكون اجويرو قام بوضع يده على كتف حكمة مباراة مانشستر سيتي وارسنال كويسلة لاعتراضه على قرار الحكمة التي إحتسبت رمية تماس لصالح نادي الأرسنال الامر الذي رفضه أجويرو وكويسلة للإحتجاج قام بوضع يده على كتف حكمة المباراة.

هذا التصرف أثار إستياء العديد من الجمعيات النسائية في إنجلترا وفي أوروبا والتي إعتبرت تصرف اجويرو ضد الحكم يحمل لمحة إستهزاء بدخول النساء إلى مهنة التحكيم الرياضي وأنه يجب إيقاف اللاعب، خصوصا أنه في القانون يجب على اللاعب الذي يقوم بلمس الحكم أن يتحصل على الأقل على الورقة الصفراء أو الورقة الحمراء وهو الأمر الذي لم يحصل مع الكون أجويرو.

صحيفة الجارديان الإنجليزية قالت أنه لم يصدر في حكم اجويرو أي عقوبة ولم يفتح أي ملف في حقه من طرف إتحاد الكرة الإنجليزية وأن اللاعب سوف يكون متواجدا في مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.

إضغط على الصورة من أجل مشاهدة المباريات بدون اعلانات على موقع Kora7sry.com بدون تقطيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *