التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة في اللاليجا الإسبانية

كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة في الجولة السادسة والثلاثون من مباريات الدوري الإسباني، اللقاء الذي ينتظره النادي الملكي بفارق الصبر من أجل البحث على النقاط الثلاثة ومن أجل توسيع الفارق مع مطارده المباشر والعمل على البقاء في المركز الأول وفي صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني والإقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري والتتويج باللاليجا الإسبانية.

حيث سوف يكون موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة يوم الإثنين 13 يوليو 2020 الجاري، وذلك على أرضية ملعب لوسكارمينيس معلب نادي غرناطة الرسمي في مقاطعة الأندلس جنوب المملكة الإسبانية في الجولة 36 من مباريات اللاليغا الإسبانية.

في حين أن توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة سوف يكون في تمام الساعة العاشرة مساءا  22.00 بتوقيت مدريد إسبانيا المحلي الصيفي نفس توقيت القاهرة مصر، وفي الساعة 23.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش العالمي الموحد وفي الساعة 21.00 بالتوقيت الخاص بدول المغرب والجزائر وتونس في شمال إفريقيا.

اما القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة مباشرة سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي أعلنت عبر موقعها الرسمي أن اللقاء سوف يذاع مباشرة على قناة بي ان سبورت bein sports hd1 وأيضا من خلال قناة hd3 الرسمية.

ونود التذكير على موقع Kora7sry.com قبل موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة أن النادي الملكي كان قد حقق الفوز في الجولة الماضية بهدفين مقابل صفر، وذلك على حساب نادي ديبورتيفو الافيس في ملعب الفريدو ديستيفانو، في حين أن نادي غرناطة كان قد عاد بفوز من خارج ملعبه بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك على حساب نادي ريال سوسيداد الباسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *